هشام المشيشي في ليبيا / الدبيبة Ùˆ المشيشي يفتتحان المنتدى والمعرض الاقتصادي الليبي التونسي ليبيا أوبزرفر The Libya Observer : شدد رئيس الوزراء التونسي، هشام المشيشي، عند وصوله إلى العاصمة الليبية اليوم السبت، على رغبة بلاده في تحفيز التعاون الاقتصادي مع البلد الجار الذي يحاول طيّ صفحة عقد من النزاع وانعدام الاستقرار.

هشام المشيشي في ليبيا / الدبيبة Ùˆ المشيشي يفتتحان المنتدى والمعرض الاقتصادي الليبي التونسي ليبيا أوبزرفر The Libya Observer : شدد رئيس الوزراء التونسي، هشام المشيشي، عند وصوله إلى العاصمة الليبية اليوم السبت، على رغبة بلاده في تحفيز التعاون الاقتصادي مع البلد الجار الذي يحاول طيّ صفحة عقد من النزاع وانعدام الاستقرار.. رئيس الحكومة الليبي يقيم مأدبة عشاء على شرف هشام المشيشي (صور) أقام رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة مساء أمس السبت 22 ماي 2021 مأدبة عشاء على شرف رئيس الحكومة هشام مشيشي. غضب شعبي واحتقان من تصريحات الدببة! أثارت زيارة رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، إلى طرابلس ولقائه كبار المسؤولين الليبيين، ردود فعل متفاوتة داخل الطبقة السياسية، فبينما رحب البعض بهذه الزيارة التي اعتبر أنها ستفتح المجال لاستعادة السوق الليبية الواعدة وتمنح الشركات التونسية فرصة للمشاركة في إعادة الإعمار، قلل آخرون من أهمية الزيارة ونتائجها، معتبرين أنها محاولة لـتسول الاستثمارات الليبية لدعم الاقتصاد التونسي المتردي، وخاصة أنها تأتي بعد الاتفاقيات الكبرى التي وقعتها كل من مصر وتركيا مع ليبيا. 08:08 م gst آخر تحديث: وقالت الحكومة التونسية إن رئيس الوزراء هشام المشيشي يجري، اليوم السبت، زيارة رسمية إلى ليبيا تستمر يومين، بدعوة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، لمناقشة دفع عجلة التعاون بين البلدين.

هشام المشيشي في ليبيا,هشام المشيشي النهضة,هشام المشيشي رئيس الحكومة,هشام المشيشي قطر,هشام المشيشي سيرة. يزور رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، اليوم السبت، العاصمة الليبية طرابلس، على رأس وفد كبير يضم 4 وزراء ومحافظ البنك المركزي ورؤساء المنظمات الوطنية إضافة إلى 100 رجل أعمال، في زيارة تحمل طابعا اقتصاديا، وتعكس حالة التقارب بين البلدين. رئيس الحكومة هشام المشيشي يؤكد تخليه عن منصبه. بحسب تصريح رئيس الحكومة هشام المشيشي فإن زيارته إلى ليبيا زيارة أخوة مع التأكيد على عمق الروابط التاريخية والسياسية والاقتصادية والإنسانية التي تجمع ليبيا وتونس، قائلا «نحن شعب واحد في بلدين، وهذه الزيارة تأتي في إطار إنساني، وفي إطار التعاون المثمر الذي يجمع البلدين»، مضيفا أن «اقتصاد البلدين متكامل». يُرافق المشيشي، في هذه الزيارة.

صراع الصلاحيات بين الرئاسات الثلاث في تونس يتجدد بعد زيارة المشيشي إلى ليبيا
صراع الصلاحيات بين الرئاسات الثلاث في تونس يتجدد بعد زيارة المشيشي إلى ليبيا from cdn-ar-1.alwasat.ly
فقد كان رئيس الحكومة، هشام المشيشي، واعيا، بأنّ أي تقدّم في مسارات العلاقة مع الليبيين، تفترض حسم الملفات القديمة التي ظلت حكومات كثيرة قبل الثورة، وأساسا بعدها، مترددة في التعاطي معها، أو غلقها أو طي صفحتها نهائيا، رغم ثقلها النفسي والذهني والسياسي على الليبيين، قبل التونسيين. قيس سعيد يصل إلى ليبيا في زيارة رسمية. يزور رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، اليوم السبت، العاصمة الليبية طرابلس، على رأس وفد كبير يضم 4 وزراء ومحافظ البنك المركزي ورؤساء المنظمات الوطنية إضافة إلى 100 رجل أعمال، في زيارة تحمل طابعا اقتصاديا، وتعكس حالة التقارب بين البلدين. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد تجميد اختصاصات البرلمان ورفع حصانة النواب، كما أقال رئيس الحكومة هشام المشيشي، فيما قال عدد من الموظفين في قصر الحكومة بالقصبة في تونس العاصمة إن الجيش انتشر في المبنى ومنع العاملين فيه من. رئيس الحكومة الليبي يقيم مأدبة عشاء على شرف هشام المشيشي (صور) أقام رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة مساء أمس السبت 22 ماي 2021 مأدبة عشاء على شرف رئيس الحكومة هشام مشيشي. هشام المشيشي و عبد الحميد دبيبة يتعهدان بتطوير العلاقات بين تونس و ليبيا قراءة مريحة lire cet article en français 19 ماي 2021 20:38 وقالت الحكومة التونسية إن رئيس الوزراء هشام المشيشي يجري، اليوم السبت، زيارة رسمية إلى ليبيا تستمر يومين، بدعوة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، لمناقشة دفع عجلة التعاون بين البلدين. هشام المشيشي حاصل على شهادة الأستاذية في القانون من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس التابعة لجامعة تونس المنار ، وكذلك على شهادة ختم الدراسات بالمرحلة العليا للمدرسة الوطنية للإدارة بتونس وعلى ماجستير في الإدارة العامة من المدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا.

رئيس الحكومة الليبي يقيم مأدبة عشاء على شرف هشام المشيشي (صور) أقام رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة مساء أمس السبت 22 ماي 2021 مأدبة عشاء على شرف رئيس الحكومة هشام مشيشي.

يزور رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، اليوم السبت، العاصمة الليبية طرابلس، على رأس وفد كبير يضم 4 وزراء ومحافظ البنك المركزي ورؤساء المنظمات الوطنية إضافة إلى 100 رجل أعمال، في زيارة تحمل طابعا اقتصاديا، وتعكس حالة التقارب بين البلدين. رئيس الحكومة الليبي يقيم مأدبة عشاء على شرف هشام المشيشي (صور) أقام رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة مساء أمس السبت 22 ماي 2021 مأدبة عشاء على شرف رئيس الحكومة هشام مشيشي. شدد رئيس الوزراء التونسي، هشام المشيشي، عند وصوله إلى العاصمة الليبية اليوم السبت، على رغبة بلاده في تحفيز التعاون الاقتصادي مع البلد الجار الذي يحاول طيّ صفحة عقد من النزاع وانعدام الاستقرار. اختتم، اليوم الأحد، رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي زيارته إلى الجوار الليبي والتي تأمل من خلالها تونس في بناء تعاون اقتصادي جديد مع هذا البلد الشقيق والاستفادة من مخطط إعادة الإعمار فيه. يزور رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، اليوم السبت، العاصمة الليبية طرابلس، على رأس وفد كبير يضم 4 وزراء ومحافظ البنك المركزي ورؤساء المنظمات الوطنية إضافة إلى 100 رجل أعمال، في زيارة تحمل طابعا اقتصاديا، وتعكس حالة التقارب بين البلدين. أدى رئيس الحكومة هشام المشيشي زيارة رسمية الى الشقيقة ليبيا انطلقت يوم امس السبت 21 ماي و رافقه في هذه الزيارة عدد من الوزراء ومحافظ البنك المركزي مروان العباسي، والأمين العام لاتحاد العام. قيس سعيد يصل إلى ليبيا في زيارة رسمية. يؤدي رئيس الحكومة هشام مشيشي زيارة رسمية الى الشقيقة ليبيا تمتد على يومي السبت والاحد 22 و23 ماي 2021، بدعوة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة. فقد كان رئيس الحكومة، هشام المشيشي، واعيا، بأنّ أي تقدّم في مسارات العلاقة مع الليبيين، تفترض حسم الملفات القديمة التي ظلت حكومات كثيرة قبل الثورة، وأساسا بعدها، مترددة في التعاطي معها، أو غلقها أو طي صفحتها نهائيا، رغم ثقلها النفسي والذهني والسياسي على الليبيين، قبل التونسيين. غضب شعبي واحتقان من تصريحات الدببة! وقال الدبيبة، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي، سنعمل بشكل مستمر على تفعيل الاتفاقيات المشتركة بين ليبيا وتونس وحل القضايا العالقة، مشيداً بالزخم الذي شهدته. المغزاوي :النهضة وهشام المشيشي ارتكبا جرائم في حق الشعب التونسي وبحث رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي الذي يزور طرابلس ورئيس الحكومة الليبية عبد الحميد الدبيبة سبل تدعيم وتطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة الجانب الاقتصادي بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

أثارت زيارة رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، إلى طرابلس ولقائه كبار المسؤولين الليبيين، ردود فعل متفاوتة داخل الطبقة السياسية، فبينما رحب البعض بهذه الزيارة التي اعتبر أنها ستفتح المجال لاستعادة السوق الليبية الواعدة وتمنح الشركات التونسية فرصة للمشاركة في إعادة الإعمار، قلل آخرون من أهمية الزيارة ونتائجها، معتبرين أنها محاولة لـتسول الاستثمارات الليبية لدعم الاقتصاد التونسي المتردي، وخاصة أنها تأتي بعد الاتفاقيات الكبرى التي وقعتها كل من مصر وتركيا مع ليبيا. هشام المشيشي و عبد الحميد دبيبة يتعهدان بتطوير العلاقات بين تونس و ليبيا قراءة مريحة lire cet article en français 19 ماي 2021 20:38 أدى رئيس الحكومة هشام المشيشي زيارة رسمية الى الشقيقة ليبيا انطلقت يوم امس السبت 21 ماي و رافقه في هذه الزيارة عدد من الوزراء ومحافظ البنك المركزي مروان العباسي، والأمين العام لاتحاد العام. هشام المشيشي حاصل على شهادة الأستاذية في القانون من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس التابعة لجامعة تونس المنار ، وكذلك على شهادة ختم الدراسات بالمرحلة العليا للمدرسة الوطنية للإدارة بتونس وعلى ماجستير في الإدارة العامة من المدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا. هشام المشيشي في ليبيا,هشام المشيشي النهضة,هشام المشيشي رئيس الحكومة,هشام المشيشي قطر,هشام المشيشي سيرة.

رئيس الحكومة التونسية زيارة ليبيا كانت م ثمرة الهيئة الوطنية للمعلومات والتوثيق
رئيس الحكومة التونسية زيارة ليبيا كانت م ثمرة الهيئة الوطنية للمعلومات والتوثيق from nidaly.org
رئيس الحكومة التونسي هشام المشيشي في قرطاج، 10 أغسطس 2020. هشام المشيشي في ليبيا,هشام المشيشي النهضة,هشام المشيشي رئيس الحكومة,هشام المشيشي قطر,هشام المشيشي سيرة. هشام المشيشي و عبد الحميد دبيبة يتعهدان بتطوير العلاقات بين تونس و ليبيا قراءة مريحة lire cet article en français 19 ماي 2021 20:38 يعتزم رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، القيام بزيارةٍ رسميةٍ إلى ليبيا، يوم غدٍ السبت، على رأس وفدٍ كبيرٍ من رجال الأعمال التونسيين. بحسب تصريح رئيس الحكومة هشام المشيشي فإن زيارته إلى ليبيا زيارة أخوة مع التأكيد على عمق الروابط التاريخية والسياسية والاقتصادية والإنسانية التي تجمع ليبيا وتونس، قائلا «نحن شعب واحد في بلدين، وهذه الزيارة تأتي في إطار إنساني، وفي إطار التعاون المثمر الذي يجمع البلدين»، مضيفا أن «اقتصاد البلدين متكامل». رئيس الحكومة هشام المشيشي يؤكد تخليه عن منصبه. اختتم، اليوم الأحد، رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي زيارته إلى الجوار الليبي والتي تأمل من خلالها تونس في بناء تعاون اقتصادي جديد مع هذا البلد الشقيق والاستفادة من مخطط إعادة الإعمار فيه. وقالت الحكومة التونسية إن رئيس الوزراء هشام المشيشي يجري، اليوم السبت، زيارة رسمية إلى ليبيا تستمر يومين، بدعوة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، لمناقشة دفع عجلة التعاون بين البلدين.

أكدّ رئيس الحكومة هشام المشيشي أن تونس تتوفر على مناخ ملائم للاستمثار خلال لقاء رئيس الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة، اليوم السبت 22 ماي 2021 برئيس الحكومة هشام مشيشي، في طرابلس ، على هامش تنظيم أوّل معرض.

وقالت الحكومة التونسية إن رئيس الوزراء هشام المشيشي يجري، اليوم السبت، زيارة رسمية إلى ليبيا تستمر يومين، بدعوة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، لمناقشة دفع عجلة التعاون بين البلدين. رئيس الحكومة التونسي هشام المشيشي في قرطاج، 10 أغسطس 2020. أثارت زيارة رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، إلى طرابلس ولقائه كبار المسؤولين الليبيين، ردود فعل متفاوتة داخل الطبقة السياسية، فبينما رحب البعض بهذه الزيارة التي اعتبر أنها ستفتح المجال لاستعادة السوق الليبية الواعدة وتمنح الشركات التونسية فرصة للمشاركة في إعادة الإعمار، قلل آخرون من أهمية الزيارة ونتائجها، معتبرين أنها محاولة لـتسول الاستثمارات الليبية لدعم الاقتصاد التونسي المتردي، وخاصة أنها تأتي بعد الاتفاقيات الكبرى التي وقعتها كل من مصر وتركيا مع ليبيا. أدى رئيس الحكومة هشام المشيشي زيارة رسمية الى الشقيقة ليبيا انطلقت يوم امس السبت 21 ماي و رافقه في هذه الزيارة عدد من الوزراء ومحافظ البنك المركزي مروان العباسي، والأمين العام لاتحاد العام. هشام المشيشي في ليبيا,هشام المشيشي النهضة,هشام المشيشي رئيس الحكومة,هشام المشيشي قطر,هشام المشيشي سيرة. يُرافق المشيشي، في هذه الزيارة. هشام المشيشي حاصل على شهادة الأستاذية في القانون من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس التابعة لجامعة تونس المنار ، وكذلك على شهادة ختم الدراسات بالمرحلة العليا للمدرسة الوطنية للإدارة بتونس وعلى ماجستير في الإدارة العامة من المدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا. أكدّ رئيس الحكومة هشام المشيشي أن تونس تتوفر على مناخ ملائم للاستمثار خلال لقاء رئيس الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة، اليوم السبت 22 ماي 2021 برئيس الحكومة هشام مشيشي، في طرابلس ، على هامش تنظيم أوّل معرض. رئيس الحكومة الليبي يقيم مأدبة عشاء على شرف هشام المشيشي (صور) أقام رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة مساء أمس السبت 22 ماي 2021 مأدبة عشاء على شرف رئيس الحكومة هشام مشيشي. (أ ف ب) أكد رئيس الحكومة. يزور رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، اليوم السبت، العاصمة الليبية طرابلس، على رأس وفد كبير يضم 4 وزراء ومحافظ البنك المركزي ورؤساء المنظمات الوطنية إضافة إلى 100 رجل أعمال، في زيارة تحمل طابعا اقتصاديا، وتعكس حالة التقارب بين البلدين. المغزاوي :النهضة وهشام المشيشي ارتكبا جرائم في حق الشعب التونسي Om «قيس سعيد احتجز هشام المشيشي في قصر قرطاج لإتمام انقلابه على السلطة» watanserb.com arabic world news data 170 countries.

هشام المشيشي في ليبيا,هشام المشيشي النهضة,هشام المشيشي رئيس الحكومة,هشام المشيشي قطر,هشام المشيشي سيرة. يعتزم رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، القيام بزيارةٍ رسميةٍ إلى ليبيا، يوم غدٍ السبت، على رأس وفدٍ كبيرٍ من رجال الأعمال التونسيين. هشام المشيشي حاصل على شهادة الأستاذية في القانون من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس التابعة لجامعة تونس المنار ، وكذلك على شهادة ختم الدراسات بالمرحلة العليا للمدرسة الوطنية للإدارة بتونس وعلى ماجستير في الإدارة العامة من المدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا. شدد رئيس الوزراء التونسي، هشام المشيشي، عند وصوله إلى العاصمة الليبية اليوم السبت، على رغبة بلاده في تحفيز التعاون الاقتصادي مع البلد الجار الذي يحاول طيّ صفحة عقد من النزاع وانعدام الاستقرار. رئيس الحكومة التونسي هشام المشيشي في قرطاج، 10 أغسطس 2020.

عاجل هشام المشيشي يرد بقوة من ليبيا على رئيس الجمهورية قيس سعيد ونكب ة تونس من نخبتها Youtube
عاجل هشام المشيشي يرد بقوة من ليبيا على رئيس الجمهورية قيس سعيد ونكب ة تونس من نخبتها Youtube from i.ytimg.com
وبحث رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي الذي يزور طرابلس ورئيس الحكومة الليبية عبد الحميد الدبيبة سبل تدعيم وتطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة الجانب الاقتصادي بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين. أعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي، مساء اليوم السبت، خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الليبي عن تحرير المبادلات التجارية والإقتصادية مع ليبيا. وقالت الحكومة التونسية إن رئيس الوزراء هشام المشيشي يجري، اليوم السبت، زيارة رسمية إلى ليبيا تستمر يومين، بدعوة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، لمناقشة دفع عجلة التعاون بين البلدين. شدد رئيس الوزراء التونسي، هشام المشيشي، عند وصوله إلى العاصمة الليبية اليوم السبت، على رغبة بلاده في تحفيز التعاون الاقتصادي مع البلد الجار الذي يحاول طيّ صفحة عقد من النزاع وانعدام الاستقرار. زيارة رئيس الحكومة هشام المشيشي إلى ليبيا.دعم للعلاقات التونسية الليبية قرر الرئيس التونسي قيس سعيد تجميد اختصاصات البرلمان ورفع حصانة النواب، كما أقال رئيس الحكومة هشام المشيشي، فيما قال عدد من الموظفين في قصر الحكومة بالقصبة في تونس العاصمة إن الجيش انتشر في المبنى ومنع العاملين فيه من. رئيس الحكومة هشام المشيشي يؤكد تخليه عن منصبه. رئيس الحكومة الليبي يقيم مأدبة عشاء على شرف هشام المشيشي (صور) أقام رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة مساء أمس السبت 22 ماي 2021 مأدبة عشاء على شرف رئيس الحكومة هشام مشيشي.

هشام المشيشي و عبد الحميد دبيبة يتعهدان بتطوير العلاقات بين تونس و ليبيا قراءة مريحة lire cet article en français 19 ماي 2021 20:38

قراءة جنات بن عبد الله في زيارة هشام المشيشي إلى ليبيا مقارنة بمدى توجه تركيا نحو السوق الليبية رئيس الحكومة هشام المشيشي يؤكد تخليه عن منصبه. أكد رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي اليوم السبت، على أن الاقتصادين الليبي والتونسي متكاملان وما ينفع ليبيا من الناحية الاقتصادية ينفع تونس، وفق تقديره. هشام المشيشي في ليبيا,هشام المشيشي النهضة,هشام المشيشي رئيس الحكومة,هشام المشيشي قطر,هشام المشيشي سيرة. يزور رئيس الحكومة التونسية، هشام المشيشي، اليوم السبت، العاصمة الليبية طرابلس، على رأس وفد كبير يضم 4 وزراء ومحافظ البنك المركزي ورؤساء المنظمات الوطنية إضافة إلى 100 رجل أعمال، في زيارة تحمل طابعا اقتصاديا، وتعكس حالة التقارب بين البلدين. وقالت الحكومة التونسية إن رئيس الوزراء هشام المشيشي يجري، اليوم السبت، زيارة رسمية إلى ليبيا تستمر يومين، بدعوة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، لمناقشة دفع عجلة التعاون بين البلدين. رئيس الحكومة الليبي يقيم مأدبة عشاء على شرف هشام المشيشي (صور) أقام رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة مساء أمس السبت 22 ماي 2021 مأدبة عشاء على شرف رئيس الحكومة هشام مشيشي. يزور رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي العاصمة طرابلس لافتتاح المعرض التونسي الليبي حول إعادة الإعمار والتبادل التجاري، المقرر انطلاقه الأحد القادم. أكدّ رئيس الحكومة هشام المشيشي أن تونس تتوفر على مناخ ملائم للاستمثار خلال لقاء رئيس الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة، اليوم السبت 22 ماي 2021 برئيس الحكومة هشام مشيشي، في طرابلس ، على هامش تنظيم أوّل معرض. رئيس الحكومة التونسي هشام المشيشي في قرطاج، 10 أغسطس 2020. هشام المشيشي حاصل على شهادة الأستاذية في القانون من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس التابعة لجامعة تونس المنار ، وكذلك على شهادة ختم الدراسات بالمرحلة العليا للمدرسة الوطنية للإدارة بتونس وعلى ماجستير في الإدارة العامة من المدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا. غضب شعبي واحتقان من تصريحات الدببة! شدد رئيس الوزراء التونسي، هشام المشيشي، عند وصوله إلى العاصمة الليبية اليوم السبت، على رغبة بلاده في تحفيز التعاون الاقتصادي مع البلد الجار الذي يحاول طيّ صفحة عقد من النزاع وانعدام الاستقرار.

وبحث رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي الذي يزور طرابلس ورئيس الحكومة الليبية عبد الحميد الدبيبة سبل تدعيم وتطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة الجانب الاقتصادي بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين هشام المشيشي. وقال الدبيبة، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي، سنعمل بشكل مستمر على تفعيل الاتفاقيات المشتركة بين ليبيا وتونس وحل القضايا العالقة، مشيداً بالزخم الذي شهدته.

Posting Komentar

0 Komentar